تجربتي في المشاركة بمعرض القرية اليابانية (كأول مشاركة للمكتبة اليابانية)

مرحباً بيبول

كيف حالكم؟

هذا الموضوع اهداء لصديقاتي (حنان و ولاء) اللي ما ادري وش مخليهم يبون كل التفاصيل عن المعرض و عن مشاركتي فيه xD

المكتبة اليابانية

المهم قبل المعرض بشهرين تقريباً تم تأكيد مشاركتنا و كان وقتها فلوسنا كلها مخلصة على البوث *قلب مكسور* فكان لازم نسوي تسويق جبار و مثابرة يومية عشان نرفع المبيعات و نجمع فلوس من جديد للكتب المعرض (+ طباعة بزنز كارد و مكاتب و ديكورات و اكياس ووو) كان التسويق اصعب بكثير من المعرض نفسه xD

وعلى طاري الصعوبة، صراحة كنت شايله همه و طول الوقت أتأفف منه عند اهلي و صديقاتي و اقول توبه اشارك في معارض ثانية بس! السالفة طلعت سهالات وماكان في داعي لكل الدراما اللي مسويتها! كنت شايلة هم التوقعات بس الحمدلله كل شي كان تمام التمام (أوه بالمناسبة في هذا اليوم شفت جانب جديد من أخوي كونه دايم يشارك بمعارض فكان ماخذ كل شي بباسطة بس أنا كونها أول مره لي كنت معقدة كل شي و لكم أن تتخيلوا المحادثات اللي بينا (تلميح *الكثير من شوي و يرفسني من الباب*)

المشاركة بالمعرض ماكانت رخيصة ابداً و كنت ناوية أرفع أسعار الكتب 4 او 5 ريال عشان اعوض اللي خسرته بس أخر شي فكرت أنه الهدف من مشاركتي كان للتعريف عن المكتبة و ليس الربح (لكن الحمدلله بعنا حول 90% من كتبنا و ربحنا حتى بدون رفع اسعار الكتب).

اثناء المعرض غلطت أغلاط و تعلمت أشياء و بأذن الله مشاركاتنا الجاية تكون أفضل.

واحد من الأغلاط كان قلة الكتب اللي جبناها (بس هذا شي طبيعي كون البوث كان غالي و فوق كيذا جزء من الميزانية راح على المكتبتين و على البراويز و اغطية الطاولة و و و ) بس ان شاء الله المره الجاية ما بنحتاج ذي الاشياء كوننا اردي شريناها فبيصير تركيزنا ع الكتب بس ( في ثالث يوم و هو الاخير – الساعه 4 العصر بديت احس مكتبتنا ماعاد تجذب الأنظار كونها خلاص فضت! الساعه 6 قررنا نسكر المكتبة و نشيل عفشننا xDD)

واحد من الاغلاط كان اننا ما اهتمينا بعدد الاكياس و البطاقات!! في نص اليوم الثاني كانت اكياسنا و بطاقاتنا مخلصة (وقتها اتسلفنا اكياس من جيرانا -متجر برادايس كيس توكيو- وكانوا متعاونين معنا لأبعد درجة TOT)

ايه صح واحد من الأشياء اللي تقهر انه كثير ناس مروا يفتحون الكتب يصورونها و يمشون فالحمدلله انه كنت حاطة كتبي الخاصة كعينات لان بعد المعرض كتبي صار شكلها شنيع جداً من كثر التلمس =)

حنان تقول اكتبي عن أسامة و شمس قمر (صراحة مافي شي ينكتب عنهم غير اني كنت مره متحسمة لهم و اخرشي جبت العيد في سناب اسامة xD)

اه صح في ذي الفترة قابلت صديقاتي الاونلاين لاول مره TOT

اخ كان شعورجميل جداً جداً

التوأم ولاء و نور

حنان اللطيفة

و صديقتي اللي جت من الرياض خصيصاً عشان تساعدني هيماواري T^T (مع اختها الكيوت TOT)

وبس والله هذي الاشياء اللي اتذكرها مدري اذا فيه اشياء تسوى تنحط أو لا

اتنمى انكم يا حنان و ولاء انبسطتوا و اشبعتوا فضولكم xDD

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s